الطيار لنقل وتخزين وتغليف العفش بالرياض1

افضل شركات نقل العفش بالرياض و جدة

()

 

دليل شركات نقل العفش بجدة

 

دليل شركات نقل العفش بجدة ، ترجع شهرة شركات الطيار لنقل الأثاث، إلى توفر خدماتها في كافة أنحاء البلاد، كما تعد من أفضل الشركات المستخدمة في نقل الأثاث لمسافات طويلة، لأنها مجهزة بأفضل المعدات والسيارات والعمالة المدربة.

عملية نقل الأثاث تتضمن العديد من الأجهزة والأدوات والمرافق المتنوعة، وكل منها يحتاج إلى طريقة خاصة في الفك والتركيب والنقل، كما يجب اتباع الطرق الصحيحة في ترتيب الأثاث في السيارات المجهزة، للحفاظ على سلامة المرافق والعفش، هنا يفضل العديد من الأشخاص الاعتماد على شركة الطيار لنقل الأثاث بجدة، التي تعتمد على عمال مدربة ذات لياقة بدنية عالية قادرة على نقل الأثاث بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى فريق الصيانة والمهندسين من أجل الأجهزة الكهربائية، وكيفية التعامل مع الأشياء الثقيلة والزجاجية.

تشتهر شركة الطيار شركة نقل عفش بجدة باستخدام الطرق الحديثة في نقل العفش، السيارات المجهزة لتحمل مطبات الطرق دون تعرض الأثاث للخطر، الأدوات الحديثة في النقل مثل الونش الهيدروليكي، بالإضافة إلى خدمات أخرى تقدم على حسب رغبة العملاء من الخدمة الشاملة.

مزايا شركة شركة الطيار لنقل الأثاث

  • تمتلك شركة الطيار العمالة المدربة على كيفية نقل جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية، كما يوجد بها الموظفين من المهندسين وفريق الصيانة، السائقين ذوي الخبرة القادرين على تحمل مصاعب الطريق والسفر الطويل مع الحفاظ على سلامة الأثاث من الطرق الوعرة والمطبات.
  • تستخدم شركات الطيار أفضل المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة في نقل قطع الأثاث الكبيرة، التي عند استخدام الطريقة الخاطئة تتعرض إلى الكسر أو الخدش عن إنزالها من الممرات الضيقة، ولكن هذه الأدوات الحديثة من الونش الهيدروليكي، والسلالم الكهربائية وأيضاً الرافعات المختلفة التي تصل إلى الأدوار المرتفعة بسهولة، دون الحاجة إلى حمل القطع الثقيلة مع الحفاظ عليها من التلف.
  • استخدام العمال المعدات الحديثة في فك وتركيب الاثاث، والابتعاد عن الطريقة التقليدية التي تعرض الأثاث إلى الكسر والتلف والخدوش، ولكن مع شركة الطيار يمكن الاطمئنان إلى الحفاظ على سلامة الأثاث.
  • سيارات شركة الطيار من أفضل وسائل نقل الأثاث، المجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة، توجد بمختلف الأحجام التي تناسب الاثاث، المغلقة والمفتوحة على حسب رغبة العميل وحالة الجو من الأشعة القوية والأمطار، ويجب العلم أن الشركة تتكفل بجميع الخسائر التي تحدث للاثاث خلال عملية النقل، للحفاظ على رضا العملاء.
  • لا تهتم الشركة بغلاء الأسعار، ولكن الاهتمام الأول هو حصول العميل على جودة عالية من الخدمة ومميزات أكبر، مما يزيد من عدد العملاء الراغبين في التعامل مع شركات الطيار لنقل الأثاث بجدة.
  • يمكن الحصول على خدمات الشركة من خلال الرد الفوري على العملاء، وتحديد الموعد المناسب لنقل الاثاث، والتعرف على كافة الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة ومستوى الجودة والأسعار، وفي هذه الحالة يمكن للعميل الاختيار بين العديد من الخدمات، منها تنظيف وتلميع الاثاث، الفك والتركيب، وتخزين الاثاث، وتحديد الوقت المناسب لبدء العملية والانتهاء منها.

خطوات نقل الأثاث

أولاً فك الاثاث: من خلال العمالة المدربة والمهندسين ذوي الخبرة في شركة الطيار، وذلك للحفاظ على سلامة قطع الأثاث، وخاصة الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى متخصصين للحفاظ عليها.

ثانياً تغليف الاثاث: تساعد هذه الخطوة على الحفاظ على العفش من الأتربة والأوساخ أثناء عملية النقل، كما تحافظ على سلامة الأثاث من الخدوش والكسور التي قد تحدث نتيجة إنزاله من الممرات الضيقة.

ثالثاً نقل ورفع الاثاث: يرجع اعتماد شركة الطيار على الأدوات الحديثة في رفع الأثاث، استخدام الونش الهيدروليكي في إنزال ورفع القطع الثقيلة، على زيادة جودة عملية نقل الأثاث.

رابعاً تنظيف الأثاث وترتيبه: يوجد ميزة طلب الخدمة الشاملة، التي تعتمد على ترتيب وتنظيف العفش والملابس، وإعادة ترتيبها في المكان الجديد، دون عناء تنظيف المنزل، وهذه الخدمة توجد بأسعار مناسبة.

خامساً تركيب القطع: إعادة ترتيب وتركيب قطع الأثاث في المكان الجديد مرة أخرى، حتى يعود مثل الجديد.

دليل شركات نقل العفش بجدة

دليل شركات نقل العفش بجدة

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
فتح واتساب
1
تواصل مباشر
مرحباً 👋
هل تحتاج للمساعدة
تواصل معنا مباشر من هنا