شركة نقل اثاث بالرياض

()
شركة نقل اثاث بالرياض
خطوات النقل من خلال شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

هنالك الكثير من الشركات التي تعرض إليك خدماتها في هذا المجال، ولكن هل هنالك فرق فيما تعرض تلك الشركات؟ هذا بالتأكيد من نبرزه إليك اليوم مع المعرفة التامة من شركتنا نقل العفش بالرياض أن راحة عملائها بالمقام الأول لذا نحن على ثقة بأننا الأكثر ثقة مصداقية من بين الجميع وهذا ما تضمنه إليك كل التعليقات والآراء الإيجابية التي لطالما ارتبطت بشركتنا.

خطوات النقل من خلال شركة نقل اثاث بالرياض

على الأرجح للابد لك من أن تكون على علم بأن النقل لا يمكن أن يتم دفعة واحدة بل لابد من الاستعداد والتجهيز له، حيث لابد من خوض عدد من الخطوات المهمة للغاية إّذا ما رغبت في حفظ سلامة المنقولات من الأضرار التي تتعرض لها، عليك بإختيار أفضل شركة نقل اثاث بالرياض وعليه تشتمل خطوات العمل على كل من:

  • عملية الفك للمنقولات التي من الممكن فكها، إذ أن هنالك قطع ثابتة لا يتمكن فرق العمل من فكها بالكامل بالتالي تغلف وتنقل على حالها، ولكن الحال مختلف لباقي القطع التي تفك من قبل المختصين سواء عمالة النجارة أو الكهرباء مع الاحترافية والمهارة في كل خطوة.
  • عملية تغليف المنقولات والتي يمكن القول بأنها الجدار الحامي والرادع من الأضرار التي قد تصيب الأثاث، فمع تغليف القطع يمكن بذلك حمايتها من الكسر أو الخدش، ونستخدم في ذلك أنواع متعددة من مواد التغليف التي تحقق الهدف السابق ذكره.
  • عملية إنزال ونقل المنقولات من خلال استخدام الأوناش في عملية إنزال القطع ومن ثم يتم ترتيبها وتصنيفها بداخل شاحنات النقل إلى أن ينتهي نقل جميع القطع لتبدأ رحلة النقل حيث المكان الجديد المتفق عليه مع العميل.
  • عملية تركيب المنقولات بعد الوصول إلى المكان المحدد يتم رفع الأثاث من جديد وترتيبه بعد تنظيف الغرف جميعها، ليتم إزالة مواد التغليف بحرص وتنظيف المنقولات وتوزيعها على الغرف المخصصة لها إلى أن ننهي من عملنا ولا نغادر سوى بعد تأكدنا من أن كل شيء في مكانه وان خدماتنا حازت على رضاء عملائنا.

اتصل بنا الان علي

0509002946

سيارات شركة نقل الأثاث في جده

الوقت الأطول في النقل عادة ما يكون الجزء المتعلق برحلة النقل نفسها على الطريق، لذا لابد من توفير سيارات مجهزة لتحمل المسافات الطويلة كتلك التي نوفرها إليك شركة نقل اثاث بالرياض والتي بالفعل نختارها وفقاً للمواصفات العالمية المخصصة لشاحنات النقل.

كما ويتمتع أسطول السيارات لدنا في شركة نقل عفش بالرياض بامتلاك أحجام متعددة من السيارات لنوفر قدر حاجة الأثاث فلا يترك فراغ داخل الشاحنات خلال النقل قد يتسبب في الضرر للمنقولات، ونهتم كذلك باختيار قائدي تلك السيارات على أن يمتلك رخصة دولية للقيادة لأن أعمال النقل في الشركة تتم داخل أو خارج جدة.

اتصل بنا الان علي

0509002946

اسعار شركة نقل اثاث في جدة

لا يمكن أن نحدد إليك سعر معين لأن أسعار النقل تتحدد وفقاً لعدد من الأسس الهامة، منها كمية المنقولات والتي من خلالها يمكن تحديد ما تحتاج إليه من عمالة للقيام بمراحل الفك والتركيب.

كما الحال مع قدر ما تحتاج إليه من مواد تغليف ومعدات في الميدان.

بعد الأخذ في الاعتبار كذلك المسافة ما بين المكان المحدد ومكانك الحالي نوفر السيارات، كل تلك تفاصيل وقواعد يمكن أن تحدد لك السعر النهائي لقاء الخدمة التي تتحصل عليها من شركتنا.

ولكن تمهل قليلاً فهذا ليس كل ما يتعلق بالأسعار بالجزء الأفضل هو أنك ستحصل على أسعار لا مثيل لها بفضل الخصومات والتخفيضات الممنوحة لكل عملائنا سواءً في الأيام العادية أو في أوقات العطلات والمناسبات.

لأننا في شركه نقل عفش بجده نهدف إلى مساعدة عملائنا بقدر حاجتهم إلينا في أي وقت كان دون وضع الربح المادي للشركة عائق أمام عملائنا.

اتصل بنا الان علي

0509002946

المراجع

1-طريقة ترتيب نقل العفش

2-طريقه  نقل الاثات وترتيبه

3- أفكار لتنظيم الأغراض عند نقل المنزل

اتصل بنا الان علي

0509002946

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
فتح واتساب
1
تواصل مباشر
مرحباً 👋
هل تحتاج للمساعدة
تواصل معنا مباشر من هنا