فك وتركيب عفش بالرياض والسعوديه

()

    فك وتركيب عفش بالرياض والسعوديه

 

 

 

إن عملية فك وتركيب عفش المنزل وما يحتويه من أثاث وموبيليا ليست سهله وإنما مهمه صعبه ومعقده للغايه فيصعب على الشخص العادي القيام بها وإنما تتطلب مجموعه من أمهر الخبراء والفنيين والعمال والنجارين المتدربين بكفاءه علي كيفية نقل الموبيليا بعنايه وحرص.

ولذلك مع شركة الطيار فإن كل ماتحتاج إليه  سوف تجده وعلي درجه عاليه من الكفاءه لإرضاء جميع عملائنا وجعلهم سعداء من مستوى الخدمات المقدمه من شركتنا أفضل شركة نقل عفش وفك وتركيب عفش بالرياض والسعوديه

و تتولى الشركه مسؤلية النقل منذ التعاقد فتقوم بإرسال العمال لتجهيز الأثاث وفكه وتغليفه بالأدوات اللازمه سواء سيتم التخزين أو نقله مباشرة ولدينا ونش قوي للوصول إلى الأدوار العاليه.

فك العفش :

يعد فك الأثاث أهم خطوه تقوم بها شركة الطيار أثناء نقل العفش من مكان إلى مكان آخر فنحن على درايه وخبره كبيره فى مجال فك قطع الأثاث منعا من كسر أو تلف اي شئ.

حيث يتم فك الأثاث والقطع الخشبيه في المنزل علي يد أفضل النجارين المحترفين في فك وتركيب المطابخ وغرف النوم والمكتبات الخشبيه بإستخدام أدوات مخصصه ولا تسبب أي ضرر للعفش عند فكه أو تركيبه .

كما يتم فك الأجهزه الكهربائيه والتكييفات والنجف والمراوح وأي جهاز كهربائي في المنزل علي أيدي مجموعه متخصصه من الفنيين الكهربائيين وذلك باستخدام أدوات معينه مخصصه لفك وتركيب الأجهزه الكهربائيه.

ولأن مرحلة الفك والتركيب تعتبر هي المرحله الوحيده التي تسبب قلق لأصحاب المنزل ولكن لا داعي للقلق أبدا فشركة الطيار تمتلك الفنيين المتخصصين في التعامل بحرص مع جميع القطع الموجوده.

 

ماهي الأدوات التي يستخدمها عمال شركة الطيار في فك وتركيب العفش؟

إن عملية نقل الأثاث في المنزل تحتاج إلى بعض الأدوات البسيطه التي تسهل من عملية فك وتركيب العفش ومن هذه الأدوات :

  • مفك.
  • كماشه.
  • شنيور ( ثاقب كهربائي).
  • مفك صلبه وعاده.

 

فك قطع الأثاث الكبيره :

عند فك قطع الأثاث الكبيره مثل السراير والدواليب لابد من مراعاة نوعية العفش ونوع الخشب المصنوع منه لأنه إذا كان غير قوي أي نوع قليل الجوده ولا يتحمل الفك والتركيب فلابد من الاستعانه بفريق عمل فك الأثاث المتواجد بشركة الطيار وستجده دائماً لخدمتكم.

 

تركيب العفش في المنزل الجديد :

عند الوصول الي المنزل الجديد المراد نقل العفش إليه يتم رفع الموبيليا وقطع الأثاث والأجهزه بإستخدام الأوناش وآليات الرفع الحديثه التي تستخدمها شركتنا أفضل شركة نقل عفش بالرياض والسعوديه وبعد إنهاء الرفع يتم إزالة التغليف وترتيبه ليتم تركيبه في أماكنه الجديده.

ويفضل تواجد العميل في هذه المرحله حتي يتم تركيب عفش المنزل بما يتناسب مع زوقه ومتطلباته.

سبب نجاح شركة الطيار:

إن سبب نجاح شركة الطيار وتصنيفها كأفضل شركة نقل عفش ، فك وتركيب عفش ، تغليف وتخزين عفش بالرياض والسعوديه ومن الأردن إلى السعوديه وأيضاً من السعوديه إلى الإمارات والبحرين هو الرضا النفسي للعميل عن طريق قيامنا بتنفيذ جميع المتطلبات التي يحتاجها منا العميل والتركيز علي أن تكون عملية النقل عمليه مثاليه من حيث التكلفه الأقل والنقل الأسرع والجوده العاليه بحيث لايكون هناك أي ضرر علي الأثاث أو تلف في الأجهزه والموبيليا.

ولكن نريد علم سيادتكم بأن هناك فرق بين نقل الأثاث فقط وبين الخدمه الشامله لنقل المنزل لذلك كل مانريده منك عزيزي العميل هو تحديد الخدمه التي تطلبها إذا كانت خدمة نقل اثاث أو الخدمه الشامله وأيضاً الوقت الذي تريد إتمام عملية النقل به.

عزيزي العميل كل ماعليك هو الإتصال بنا أفضل شركة فك وتركيب عفش حتي نستطيع تقديم افضل مالدينا من خدمات.

 

 

 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
فتح واتساب
1
تواصل مباشر
مرحباً 👋
هل تحتاج للمساعدة
تواصل معنا مباشر من هنا