افضل نقل عفش بالرياض 

كيف تختار أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ؟

()

كيف تختار أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ؟

 

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

ولأن الدعاية في كثير من الأحيان تكون خادعة ، كان ينبغي أن نبحث عن مقاييس واقعية صادقة للحكم على أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ، وقد تمثلت في الآتي :

  • 1 ـ الاعتماد الحكومي : أن تكون شركه الطيار حاصلة على موافقات وتصاريح حكومية بممارسة هذا النشاط ، فإن الخلفية القانونية للشركة تجعلك تطمئن لالتزامها ومسئوليتها عن ممتلكاتك ، ويمكنك التحقق من ذلك من خلال البحث عن المعلومات الخاصة عن شركه الطيار لدى الجهات المختصة .
  • 2 ـ مقر شركه الطيار : أن يكون للشركة مقر له عنوان واضح وثابت يمكنك زيارته للحصول عن قرب على خدمات الاستفسار والمراجعة ومتابعة خدمات الشحن الدولي ، وكذلك الحجز وتلقي الشكاوى .
  • 3 ـ أرقام الهواتف : لابد أن تقدم لك شركه الطيار رقم هاتف أرضي واحد على الأقل من بين مجموعة الهواتف الخاصة بخدمة العملاء ، حيث يمكنك التأكد من ارتباط هذا الرقم باسم شركه الطيار في دليل الهاتف الرسمي .
  • 4 ـ رأي العملاء : من خلال استبيان الآراء حول شركه الطيار على المنتديات الإلكترونية المحلية ، أو بالإطلاع على تعليقات الزوار على الموقع الإلكتروني للشركة ، يمكنك الحصول على حد أدنى من الانطباعات حول مستوى خدمة شركه الطيار ومصداقيتها .

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • 5 ـ عمالة دائمة : أن تكون العمالة التي تعتمد عليها شركه الطيار عمالة دائمة وليست موسمية أو عمالة يومية مؤقتة ، فهذا يضمن جدية العمال وتخصصهم في هذا العمل .
  • 6 ـ طرف أصلي : أن تمتلك شركه الطيار جميع مقومات الخدمة التي تجعلها طرف أصلي وليس وسيط بينك وبين طرف ثالث لتقديم الخدمة ، بمعنى أن تمتلك شركه الطيار المعدات والشاحنات والمخازن اللازمة لنقل وتخزين الأثاث بشكل كامل .
  • 7 ـ عقد مكتوب : أن يتم الاتفاق على الخدمة من خلال عقود مكتوبة ملزمة للطرفين .
  • 8 ـ سياسة التعويض : أن تدعم شركه الطيار سياسة واضحة لتعويض العميل في حالة تعرض منقولاته للخطر ، هذه السياسة تبين بشكل واضح الحالات التي تلتزم فيها شركه الطيار بدفع التعويض .
  • 9 ـ شفافية الأسعار : أن تتبع شركه الطيار وجه واحد لتقييم سعر كل خدمة دون ادخار رسوم خلفية مفاجئة للعميل يتم الإفصاح عنها لاحقا .
  • 10 ـ منسق الخدمة : أن تكفل شركه الطيار للعميل التعامل مع منسق عام للخدمة دون الاضطرار إلى مخاطبة أو توجيه العمال بشكل مباشر .

خدمات التحضير لنقل عفش بالرياض :

أولا : خدمات التنسيق والديكور : وتتضمن

  • 1 ـ المقارنة المكانية بين المنزلين القديم والجديد ، من حيث المساحة وعدد الغرف وتوزيع المرافق ، لاقتراح حلول عملية لتخصيص الغرف وكيفية استغلال المساحات في المنزل الجديد .
  • 2 ـ بحث كيفية إعادة توزيع الأثاث في المنزل الجديد : من خلال المقاربة بين حجم القطع والأماكن المناسبة لها من ناحية والتوفيق بينها وبين نمط الأثاث والديكور الجديد .
  • 3 ـ إقصاء القطع المتنافرة : بعض قطع الأثاث يصعب دمجها في نسق المنزل الجديد سواء من حيث حجمها غير المناسب أو تنافرها مع نمط الديكور الجديد بشكل عام ، لذلك نوصي العميل بالاستغناء عنها سواء بالبيع أو التخزين .
  • 4 ـ اقتراحات لجلب بعض قطع الأثاث التي تظهر حاجة المنزل الجديد له .

ـ حلول للاستفادة من الأثاث المستبعد عن النقل

ولأن لكل مكان قانونه الخاص الذي قد يرفض الانسجام مع بعض العناصر التي تخص مكان آخر ، فإن الانتقال إلى منزل جديد في الغالب ما يفرض عليك ضرورة التخلي عن بعض العناصر في الأثاث ، وهو ما نوفر له حلول جيدة تتمثل في :

ـ شراء الأثاث المستعمل : حيث توفر شركه الطيار لعملائها خدمة بيع وشراء الأثاث المستعمل بأسعار مناسبة للغاية تعتمد على تقييم عادل من قبل مثمن خبير ، اعتمادا على حالة ونوع وجودة وحجم كل قطعة .

ـ تخزين الأثاث : كما توفر شركه الطيار حلا رائعا للأثاث غير المرغوب في نقله إلى المنزل الجديد ، والذي قد يكون ذو قيمة عاطفية أو فنية عالية يصعب التفريط فيه ، وهو تخزين الأثاث في مخازن مخصصة ولأي أمد يناسب العميل .

ثانيا : خدمات الصيانة والتنظيف

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

ـ لدينا جانبين هما بحاجة إلى الإعداد قبل نقل الأثاث : المكان الجديد والأثاث نفسه .

1 ـ خدمة تنظيف المنازل الجديدة هي خدمة توفرها أفضل شركة نقل أثاث بالرياض ، والتي يتم فيها إماطة ما يغلف المنزل من غبار وأوساخ خلفتها عملية البناء والتشطيب والدهانات ، فينال كل جانب في المنزل النظافة اللازمة : فيتم جلي تنظيف النوافذ وجلي الأرضيات وتطهير موارد الماء ( الخزانات ) والمرافق ، وتلميع الأبواب وزجاج النوافذ والمصابيح والتخلص من نفايات البناء والتشطيب .

2 ـ خدمة تنظيف الأثاث : من الجميل أن تجلب كل ما هو نظيف إلى منزلك الجديد لتكون بداية جديدة بامتياز ، ونحن نساعدك على ذلك من خلال :

  1. ـ تنظيف الكنب والمجالس والمراتب والستائر بالبخار وغسيل السجاد والمفروشات والموكيت .
  2. ـ تنظيف وصيانة الأثاث الخشبي وإعادة تشطيبه ومعالجة عيوبه مع تلميع الأسطح بخدمة متخصصة .
  3. ـ تنظيف وصيانة المكيفات .
  4. ـ تنظيف وصيانة الأجهزة الكهربائية .

مع مراعاة أن تتم خدمة تنظيف الأثاث قبل موعد التحرك إلى المنزل الجديد بفترة زمنية كافية لضمان جفاف المفروشات تمام ، لضمان عدم وجود أي احتمالات لنمو العفن أو تولد الروائح الكريهة بعد التغليف .

ثالثا : خدمة تغليف وتعبئة الأثاث

تعبئة غرفة النوم الرئيسية :

1 ـ تعبئة محتويات الخزائن أولا : ( الملابس والأحذية والمفروشات والأغطية )

أ ـ تعبئة الملابس : ويراعى فيها :

  1. ـ استخدام صناديق خزانة لتعبئة الملابس الرسمية مثل المعاطف والفساتين ، وهي نوع من صناديق التعبئة المتخصصة ، عبارة عن صناديق عمودية قائمة مزودة بحامل عرضي لتعليق الشماعات ، هذه الصناديق من شأنها الحفاظ على الملابس في حالتها دون تجعد .
  2. ـ استخدام أكياس الضغط لتعبئة الملابس القابلة للطي والمفروشات أيضا ، وهذا النوع من الأكياس يوفر كثيرا في المساحة التي يمكن أن تشغلها الملابس والمفروشات في شاحنة النقل .
  3. ـ يراعى أن تكون الملابس نظيفة وجافة تماما قبل التعبئة .
  4. ـ أن تفصل أدوات المكياج والعطور ومستحضرات التجميل عن الملابس ويتم تعبئتها في صندوق أو حقيبة خاصة .
  5. ـ قبل تعبئة الأحذية يراعى تنظيفها و حشوها بقطع من الورق للحفاظ على قوامها وعدم تعرضها للانضغاط أثناء التحميل .

باقى التعبئه

ب ـ تعبئة الأغطية : ويناسبها استخدام حقائب تعبئة كبيرة مصنوعة من البلاستيك لتستوعب حجمها وتحافظ عليها من البقع .

ج ـ تعبئة المراتب في الأكياس الخاصة بها .

2 ـ تعبئة عناصر الديكور المتحركة : ( شاشة التليفزيون ، الصور المعلقة على الحائط ، الأبجورات ، المرآة ) بعد تغليفها بالبلاستيك والكرتون المموج توضع هذه العناصر بعناية في صناديق مناسبة .

3 ـ فك الأثاث الخشبي وتغليفه .

 

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

 

المراجع

1-طريقة ترتيب نقل العفش

2-طريقه  نقل الاثات وترتيبه

3- أفكار لتنظيم الأغراض عند نقل المنزل

اتصل بنا الان علي

0509002946

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح واتساب
1
تواصل مباشر
مرحباً 👋
هل تحتاج للمساعدة
تواصل معنا مباشر من هنا
Call Now Button