افضل نقل عفش بالرياض 

خدمات نقل العفش بالرياض 0509002946

()

خدمات نقل العفش بالرياض وجده(0509002946)

يستخدم العديد من الأشخاص شركات نقل الأثاث، وذلك للحفاظ على سلامة العفش من الطريقة التقليدية وما تسبب من خدوش أو كسور في القطع، كما يلجأ العديد منهم إلى الاعتماد على شركات الطيار

لنقل الأثاث بجدة، ولك لما تقدمه من خدمات وأسلوب يرضي العملاء في التعامل.

مراحل نقل الاثاث

الخطوة الأولى: تتمثل هذه المرحلة في فك قطع الأثاث باستخدام أفضل العمال المدربين على هذا الأمر، كما يوجد المهندسين وفريق من الصيانة من أجل الأجهزة الكهربائية المتخصصة، وبالتالي التأكيد على بقاء الأجهزة سليمة.

الخطوة الثانية: تعتمد على تغليف قطع الأثاث الذي تم فكه، وهذه الخطوة بالغة الأهمية لأنها تحافظ على الأثاث من الأتربة والأوساخ خلال عملية النقل، كما تحافظ على سلامة الأثاث من عملية النقل التي قد تعرضه إلى الخدوش أو الكسور بسبب الطريق، وهذه المرحلة أيضاً يتم جمع قطع الأثاث المناسبة مع بعضها، مثل أدوات المطبخ، القطع الزجاجية، المفروشات والأجهزة، ويجب وضع كل مجموعة في صناديق خشبية للمحافظة على العفش، ووضع الأرقام على الصناديق من أجل التعرف عليها بسهولة.

الخطوة الثالثة: بعد الوصول إلى المكان المطلوب يتم إنزال الأثاث، وهذه الطريقة تحتاج إلى عمال لديهم من القوة البدنية ما يجعلهم مؤهلين لهذا الأمر، ووجود الأدوات الحديثة المستخدمة في الرفع مثل الونش الهيدروليكي والرافعات المختلفة، كما يجب وجود خبرة كافية ومدربة في كيفية نقل الاثاث دون التعرض إلى الخدوش بسبب الممرات الضيقة أو السلالم.

الخطوة الرابعة: ترتيب وتنظيف وإعادة تركيب الأثاث ععد وضع الأثاث في المكان الجديد، واستخدام المعدات الحديثة أيضاً في وصوله بطريقة آمنة إلى المكان الجديد، يقوم عمال شركة الطيار بترتيب وتركيب جميع القطع والأجهزة الكهربائية بطريقة احترافية حتى تعود كما كانت، ويمكن الحصول على الخدمة الشاملة التي تعتمد على تنظيف وترتيب المنزل والملابس وجميع المفروشات وقطع الأثاث، وهذه الخدمة تكون حسب رغبة العميل ولا تكلف مبلغاً باهظاً.

أهمية شركة الطيار لنقل الأثاث

  • شركة الطيار لنقل الأثاث من أهم الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في جدة، كما تصل إلى جميع الفروع والمحافظات في مصر، تقوم بالعمل بجودة عالية حفاظاً على رضا العملاء، مما أدى إلى جذب العديد من العملاء في جميع أنحاء السعودية.
  • تحتوي شركة الطيار شركة نقل عفش بجدة على العديد من العمال والموظفين والمهندسين القادرين على القيام بمهمة نقل الأثاث التي تزعج الكثير من الناس بمهارة فائقة، دون الخوف من أضرار على الأثاث، كما تتحمل الشركة مسئولية تعرض أحد القطع إلى الكسر أو الضرر، وقادرة على تعويض ما تم إتلافه.
  • تملك الشركة السائقين ذوي الخبرة العالية على تحمل ضغط المسافات الكبيرة والطرق الوعرة، كما تمتلك السيارات عالية الجودة، المجهزة بأحدث التقنيات العالية والأدوات الحديثة والأحجام المختلفة التي تناسب طبيعة العفش الذي يتم نقله.
  • يوجد المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة التي تعمل على تسهيل عملية نقل الأثاث، خاصة القطع الكبيرة التي تحتاج أولاً إلى عمال قادرين على حملها ويتمتعون باللياقة البدنية على هذا الأمر، وتوفير الأجهزة الحديثة من الونش الهيدروليكي والرافعات التي تنزل الأثاث وترفعه من الأماكن العالية، دون الحاجة إلى التعرض إلى الطيار والممرات الضيقة التي تصعب العملية كثيراً.

شركة الطيار لنقل الأثاث

  • العمال قادرين على فك الاثاث بخبرة عالية، وكل نوع من القطع يحتاج إلى خبرة معينة في الفك والتركيب، وهذا ما توفره شركة الطيار من العمالة المدربة على التعامل مع كافة قطع الأثاث بطريقة تحافظ على سلامة القطع جميعها، وإعادة تركيب القطع حتى تعود مثلما كانت.
  • شهرة شركة الطيار في مجال نقل الأثاث هو عدم الاهتمام بغلاء الأسعار في الشركات الأخرى، ولكن الهدف الرئيسي هو جذب العملاء والحصول على رضاهم من خلال مستوى عالي من الخدمة.
  • الخدمات في الشركة متاحة طوال الأسبوع، من خلال الرد الفوري على مكالمات العميل، والإجابة عن جميع تساؤلاته بخصوص السعر، الموعد المطلوب والمدة المتاحة للانتهاء من العملية.
  • تقدم الشركة العرض والخدمات العديدة التي تناسب كافة العملاء بأسعار معقولة، أهمها الخدمة الشاملة التي توفر الكثير من الجهد والتعب على العميل في إعادة تنظيف وترتيب قطع الأثاث.

خدمات نقل العفش بجدة

المراجع

1-طريقة ترتيب نقل العفش

2-طريقه  نقل الاثات وترتيبه

3- أفكار لتنظيم الأغراض عند نقل المنزل

اتصل بنا الان علي 0509002946

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح واتساب
1
تواصل مباشر
مرحباً 👋
هل تحتاج للمساعدة
تواصل معنا مباشر من هنا
Call Now Button